قديم 04-05-2014   #1

ĂĐмйŤ.7βĶ
 
الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ

عُضويتيّ 56
تسجيليّ Feb 2014
مُشآركاتيّ 19,211
لايكَآتَيّ 8638
دَولَيّ دولتي Kuwait
ألجَنسّ جنسي Female
أصَدقّآئي 43
نقآطيّ ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ѕмѕ


،



لـ إنوثتـي تفـآصيل
تفـشل فـي إستنسآخهآ
آي فتـآه آخرى :$
мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ وسام الصداقة وسام شكر الحضور الدائم 
مجموع الاوسمة: 4...) (أكثر»

ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

Q45 مع أو ضد ؟!















.
.
.







يسسعد صباآحكم / مسسآءكم بـ كل خير




هـ الموضوع متجدد لـ الجمييع لـ معرفة آرآاءهم حول موضوع معين
من خلآال آلآجآبه على سؤآل بـ مع آو ضد
مع ذكر آلسبب . .



وبـ تكون البدآايـه معاآي




مع آو ضد

زوآاج الآقاآرب ؟!




.
.
.



لكم



lu H, q] ?!




أخر اخباري . . . رزينـہ عقل يوم العذآرىَ بعضـهنَ خفآاف ♡'

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #2

شَـغَ ـبٌ
مُؤسَسونَ ♣
 
الصورة الرمزية شَـغَ ـبٌ

عُضويتيّ 18
تسجيليّ Jan 2014
مُشآركاتيّ 17,661
لايكَآتَيّ 3170
دَولَيّ دولتي Saudi Arabia
ألجَنسّ جنسي Female
أصَدقّآئي 17
نقآطيّ شَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ وسام شكر المركز الاول في الطبق الرمضاني 
مجموع الاوسمة: 2...) (أكثر»

شَـغَ ـبٌ غير متواجد حالياً

افتراضي



ضد بقوه كمان
لانه لو صارت مشكله بين الزوجين تصير بين الاقارب كلهم
وكمان على قول المثل زواج الاقارب عقآرب
وكمان من تجارب ششفتها
وحده من صديقاتي متزوجه ولد خالتها
فجآءه انقلبت حياتهم جهيم بسبب خالتها الا هي ام زوجها
لدرجه بنت غرفه نوم مقابل غرفه نومهم الباب في الباب
وصارت مشاكل كثير
وتفرقو العائلتين بسبب هالزواج وتفرقو الخوات
وكمان جارتنا ملكت على ولد عمها وبعد الملكه رفضته وصارت مشاكل
وتفرقو العائلتين بسبب هاالرفض
كمان صديقه امي خطبت لبنتها عند اختها فرفض زوج اختها فصارت مشاكل
فتفرقو الخوات
تبين اسباب اكثر ولا يسسد
منششان كدا افضل الوحده تبعد عن بنات العائله افضضل

مع او ضد ان البنت تششتغل في تخصصات يكونو فيها شباب ويكون مديرها رجل ؟



أخر اخباري نبض أبجديتك يَ سيدي غواية لحنها يعزف بِ لذة موسيقى عذبة تُغريني للرقص ورنة خلخالي يكمن فيه ألهامك ..!!

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #3

وحدتن وآو
 
الصورة الرمزية وحدتن وآو

عُضويتيّ 52
تسجيليّ Feb 2014
مُشآركاتيّ 15,818
لايكَآتَيّ 6770
دَولَيّ دولتي Saudi Arabia
ألجَنسّ جنسي Female
أصَدقّآئي 64
نقآطيّ وحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ѕмѕ
يـارب اربط ع قلبي حين أحنّ لأخي
وزدني ثباتاً حين أشتاق إليه
واجمعني به فـ الفردوس الأعلى .

мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ وسام شكر الحضور الدائم المركز الثاني في الطبق الرمضاني 
مجموع الاوسمة: 4...) (أكثر»

وحدتن وآو غير متواجد حالياً

افتراضي



-


تسلمين يَ آدمنت عَع الموضوع الحلوو

لكِ==>


^^


مع

لآن عصرنآ تطوور وصآر في إختلآط بين الرجال والنسآء
ودآم كل وآحد في شغله مَ يمنع إني آمارس شغغلي حتى لو كآن مديري رجآل
والحمدلله طبيعة آهلي عآدي عندهم البنت تشتغل مع رجآل إذا كانت محتشمه وحاشمه نفسهآا
وتعرف حدودهآ وَ مَ تتعدآهآا آكيد مَ في مآانع


^^

السفر لـ خآرج البلد بدون محرم ؟؟


 توقيع : وحدتن وآو



عدد المشآهدات لـ موآضيعي "~



مواضيع : وحدتن وآو


أخر اخباري ..لَاَ سُلطة لَنا عَلى قلُوبَنَا هِي تَنْبِضُ ، لَمنْ أرادَتْ ~

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #4

ĂĐмйŤ.7βĶ
 
الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ

عُضويتيّ 56
تسجيليّ Feb 2014
مُشآركاتيّ 19,211
لايكَآتَيّ 8638
دَولَيّ دولتي Kuwait
ألجَنسّ جنسي Female
أصَدقّآئي 43
نقآطيّ ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ѕмѕ


،



لـ إنوثتـي تفـآصيل
تفـشل فـي إستنسآخهآ
آي فتـآه آخرى :$
мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ وسام الصداقة وسام شكر الحضور الدائم 
مجموع الاوسمة: 4...) (أكثر»

ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

افتراضي











،



شغب & وحدتن واآو

نورتواآ فديتكم


/


بـ نسبه للسؤال

ضد لآن لازم يكون فيه محرم يمكن تصير مشكله او شيء



/



الآيباد والفونات لـ الصغار تحت 18 سنه ؟




أخر اخباري . . . رزينـہ عقل يوم العذآرىَ بعضـهنَ خفآاف ♡'

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #5

صقرالجنوب
المشرف آلعآمَ ♣
 
الصورة الرمزية صقرالجنوب

عُضويتيّ 15
تسجيليّ Jan 2014
مُشآركاتيّ 57,047
لايكَآتَيّ 4263
دَولَيّ دولتي Saudi Arabia
ألجَنسّ جنسي Male
أصَدقّآئي 17
نقآطيّ صقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond reputeصقرالجنوب has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
أوَسَمتيّ وسام الصداقة وسام شكر إداري الحضور الدائم 
مجموع الاوسمة: 6...) (أكثر»

صقرالجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي



الآيباد والفونات لـ الصغار تحت 18 سنه ؟

أنا ضد الأيباد الفونات للصغار

مع أو ضد قيادة المرأة للسيارة؟


 توقيع : صقرالجنوب




رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #6

شَـغَ ـبٌ
مُؤسَسونَ ♣
 
الصورة الرمزية شَـغَ ـبٌ

عُضويتيّ 18
تسجيليّ Jan 2014
مُشآركاتيّ 17,661
لايكَآتَيّ 3170
دَولَيّ دولتي Saudi Arabia
ألجَنسّ جنسي Female
أصَدقّآئي 17
نقآطيّ شَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ وسام شكر المركز الاول في الطبق الرمضاني 
مجموع الاوسمة: 2...) (أكثر»

شَـغَ ـبٌ غير متواجد حالياً

افتراضي



الايام هده الكل صار يقول مع مو ضد وعادي انه يملكها
الكل صار معه طيب اوكي الكل صار معه اقل شي راقبيه
مو تخلينه على راحته سواء بنت او ولد
ما بين كل فتره وفتره اشوف الصور الرسايل اتصفح وين يدخل
انا مره ضد هالششي للاطفال مو معقده او شديده بس صغار على مشاهده اشياء مالها داعي
والطفل او المراهق تحس انه عنده فضول يستكششف اشياء كثير
والمراهق اوكي يكون معه بس يكون تحت تظري واعرف كل صغيره وكبيره في جواله
المشكله مو بس في الصور او الفديوهات المششكله فيه اشياء تودي المراهق في ستين الف داهيه


مع او ضد لبسس الكعب في السسوق ؟



أخر اخباري نبض أبجديتك يَ سيدي غواية لحنها يعزف بِ لذة موسيقى عذبة تُغريني للرقص ورنة خلخالي يكمن فيه ألهامك ..!!

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #7

شَـغَ ـبٌ
مُؤسَسونَ ♣
 
الصورة الرمزية شَـغَ ـبٌ

عُضويتيّ 18
تسجيليّ Jan 2014
مُشآركاتيّ 17,661
لايكَآتَيّ 3170
دَولَيّ دولتي Saudi Arabia
ألجَنسّ جنسي Female
أصَدقّآئي 17
نقآطيّ شَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond reputeشَـغَ ـبٌ has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ وسام شكر المركز الاول في الطبق الرمضاني 
مجموع الاوسمة: 2...) (أكثر»

شَـغَ ـبٌ غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالجنوب مشاهدة المشاركة
الآيباد والفونات لـ الصغار تحت 18 سنه ؟

أنا ضد الأيباد الفونات للصغار

مع أو ضد قيادة المرأة للسيارة؟
سوري صصقر جا ردي بعدك ردينا مع بعض

مع قياده المرآة للسيآره واتمنى هالششي يصير
احنا ما نبي نطلع نتمشي نلف الشوارع وتجمعات وكدا
نبيها لا اشياء ضروريه اوقات محد يكون فاضلينا
نبيها لا قدر الله تعب احد في البيت ومحد عندنا نوديه المستشفى وقد صارت اكثر من مره
الاسعاف ما يوصل الا لقد توفى
اتمنى يوافقو على هالقرار وحده توفت امها وهي في الشارع توقف تكسي والاسعاف باقي في الطريق
لو عندها سياره كانت بتلحق على امها وتنقلها في المستشفى من غير بهدله


مع او ضد لبسس الكعب في السسوق ؟



أخر اخباري نبض أبجديتك يَ سيدي غواية لحنها يعزف بِ لذة موسيقى عذبة تُغريني للرقص ورنة خلخالي يكمن فيه ألهامك ..!!

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #8

وحدتن وآو
 
الصورة الرمزية وحدتن وآو

عُضويتيّ 52
تسجيليّ Feb 2014
مُشآركاتيّ 15,818
لايكَآتَيّ 6770
دَولَيّ دولتي Saudi Arabia
ألجَنسّ جنسي Female
أصَدقّآئي 64
نقآطيّ وحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond reputeوحدتن وآو has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ѕмѕ
يـارب اربط ع قلبي حين أحنّ لأخي
وزدني ثباتاً حين أشتاق إليه
واجمعني به فـ الفردوس الأعلى .

мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ وسام شكر الحضور الدائم المركز الثاني في الطبق الرمضاني 
مجموع الاوسمة: 4...) (أكثر»

وحدتن وآو غير متواجد حالياً

افتراضي



-









ضضد لأنهـ بصرآحهه هي رآيحهه
لمكآن عاام وكلهه رجآال
ولآزم تعرف تفرق بين لبسسه للمناسبات أو للشوبنق
المرآه عورهـ في كل شي حتى في صوت الكعب لأنه يجذب كثير





ركوب البنات للدبآبآت في الكورنيش ؟؟


 توقيع : وحدتن وآو



عدد المشآهدات لـ موآضيعي "~



مواضيع : وحدتن وآو


أخر اخباري ..لَاَ سُلطة لَنا عَلى قلُوبَنَا هِي تَنْبِضُ ، لَمنْ أرادَتْ ~
التعديل الأخير تم بواسطة وحدتن وآو ; 04-06-2014 الساعة 08:23 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #9

ダミエン
مُتمَيزوَنْ ♣
 
الصورة الرمزية ダミエン

عُضويتيّ 27
تسجيليّ Jan 2014
مُشآركاتيّ 2,004
لايكَآتَيّ 1201
دَولَيّ دولتي japan
ألجَنسّ جنسي Male
أصَدقّآئي 3
نقآطيّ ダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond reputeダミエン has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ѕмѕ
HUG ME
i need u ,But
don't ask me
why=(!
мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ
مجموع الاوسمة: ...) (أكثر»

ダミエン غير متواجد حالياً

افتراضي



:123:


 توقيع : ダミエン

آكتبهةة يدلُ عً شخصيتيُ #

ي صاح لو مافي خاطري شي مآتضآيقت
علي قولةة أإهل اول الجزع عند المصيبة، مصيبة
!




رد مع اقتباس
قديم 04-06-2014   #10

موكآ بآرد
مُؤسَسونَ ♣
 
الصورة الرمزية موكآ بآرد

عُضويتيّ 2
تسجيليّ Jan 2014
مُشآركاتيّ 3,684
لايكَآتَيّ 1108
دَولَيّ دولتي Saudi Arabia
ألجَنسّ جنسي Male
أصَدقّآئي 13
نقآطيّ موكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond reputeموكآ بآرد has a reputation beyond repute
تَآبعَنيّ
مَلآذيّ
مَزآجّي
мч ммѕ
MMS ♣
أوَسَمتيّ
مجموع الاوسمة: ...) (أكثر»

موكآ بآرد غير متواجد حالياً

افتراضي



داميان وين ردك بييس

والله انا لا مع ولا ضد

بس بمآ آنه فيه اقبال على الدبابات من البنات يكون لهم مكان مخصص وبس

وبهذا يريحون علييهم

مع او ضد حضوور النساء مباريات الدوري السعودي ؟



أخر اخباري طيب و ضمّتك اللي اتمناها - متى بتحصل لي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



سَاعتنآ الححينْ » 05:57 PM «

أقسام المنتدى

¬ | المقهى الترحيبي ✿ ، | |¬» كآفيه الترحيب | |¬» كآفيه شروحات المنتدي وطلبات الاعضاء | ¬ | المقهى الادبي ✿ ، | |¬» كآفيه الخوآطر | |¬» كآفيه القصص | ¬ | المقهى الترفيهي ✿ ، | |¬» كآفيه الالعآب و التسلية | ¬ | المقهى الصحي و الاسري ✿ ، | |¬» كآفيه آدم | |¬» كآفيه حوآء | |¬» كآفيه مناسبآت الاعضاء | ¬ | المقهى العام ✿ ، | |¬» كآفيه المواضيع العامة | |¬» كآفيه الأخبار المحلية والعربية والعالمية | |¬» كآفيه السيآحة والسفر | |¬» كآفيه الثقآفة الدينية والاسلامية | |¬» كآفيه المدونآت | |¬» كآفيه المنوعات الفنية | |¬» كآفيه الصور | |¬» كآفيه الريآضة العربية والعآلمية | |¬» كآفيه المطبخ | |¬» كآفيه الديكور و الاشغآل اليدوية | |¬» كآفيه الطب و الأسرة | ¬ | المقهى التقني ✿ ، | |¬» كآفيه الكمبيوتر و الانترنت | |¬» ريشة مصمم | |¬» كآفيه فضفضةُ الأعضآء | |¬» كآفيه الشعر | |¬» كآفيه الآسك مي | Ask Me | |¬» كآفيه الاشغآل اليدوية | |¬» كآفيه الصوتيآت والمرئيآت الاسلامية | |¬» كآفيه كرسي الآعترآف | ¬ | المقهى الاسلآمي ✿ ، | |¬» كآفيه عدسة الاعضآء | |¬» مستلزمات التصميم | |¬» كآفيه النقآش الهادف | |¬» كآفيه الفعآليآت و المسابقآت | |¬» كآفيه التعليم العام | |¬» كآفيه عرض المنتجات التجارية و الشخصية | |¬» كآفيه تنسيِقّ الموآضيع | |¬» كآفيه الحصريآت | |¬» كآفيه الهوآتف وَ برامج الجوال | |¬» كآفيه القصآئد المسموعة | |¬» كآفيه عَذبْ الكلآم | |¬» كآفيه تطوير الذات | ¬ | المقهى الإبدآعي ✿ ، | |¬» معهد الفوتوشوب | |¬» الصور الرمزية | Avatars | |¬» طلبات التواقيع | |¬» كآفيه جازان | |¬»ديوان شعراء الكآفيه | قسم المحآورة ~ |



كلمات البحث
جازان كافيه, سناب شات, ترفيه, فرفشه, دردشة, شات, العاب, مسابقات, سيارات, صور, فن, موسيقى, ضحك, تحدي, تصوير, مسلسلات, شعر, انمي, مكياج, حواء, ادم, حصريات, ديكورات, طب, الهلال, النصر, اخبار, حوادث, برامج, تصاميم ,YouTube, Photoshop, SwishMax, iphone, BlackBerry, Galaxy 2017, Snapchat, jazan-cafe,
منتديات جازان كافيه منتدى خليجي عربي ترفيهي شاطح حيث المتعة والفائدة يحتوي على جميع احتياجات الزائر العربي
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77